رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد تصدرها التريند.. الشاعر حسام سعيد يكشف كواليس "أنا لو زعلانة" لـ روبى‎

تصدرت أغنية " أنا لو زعلانة " للـمطربة روبي، تريند اليوتيوب لتحتل بذلك رقم 5 بعد طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بساعات، وهى من كلمات حسام سعيد، ألحان خالد حلمي، توزيع أحمد إبراهيم، مدير تصوير الكليب سيف الدين، ستايلست ندى خضر، إخراج مصطفى عامر، ومن إنتاج وليد منصور وشركة "تالنت بيتس".

وأعرب الشاعر حسام سعيد، عن سعادته بنجاح أغنية "أنا لو زعلانة"، وبردود الأفعال التي تلقاها عقب طرح الكليب.

وقال "حسام"، لـ"وشوشة"، إن الجمهور كان منتظرا عودة روبي للغناء من جديد، وكان متحمسا للغاية لسماعها من جديد، وهذا الأمر ساهم كثيرا في نجاح الأغنية، ولاسيما أن أغنية" أنا لو زعلانة"، لون موسيقي مختلف وجديد على اللون الذي تعود عليه الجمهور من روبي، فهي دراما، ونادرا ما تقدم "روبي" عمل درامي"، وكل هذه العوامل ساعدت على نجاح الأغنية.

وأضاف أن التعاون مع روبي جاء من خلال الملحن خالد حلمي وهو أول تعاون بيننا، حيث سمعت كلمات الأغنية وأعجبت بها للغاية، متابعًا: بذلنا مجهودا في الأغنية حتى تظهر بالشكل الذى يليق بجمهور روبي التي حرصت على التركيز على أدق التفاصيل في العمل، مؤكدًا أن التريند يعبر عن تفاعل الجمهور بمعنى وصول الأغنية للتريند هذا داليل علي إعجاب الجمهور بها ونجاحها.

وأكد "حسام"، أن السوشيال ميديا حاليًا هو المقياس الحقيقي لنجاح الأغنية، على العكس في الماضي كان المقياس هو الشارع.

وكشف أن الأغنية دخل عليها تعديلات من قبل روبي والملحن، ولكن في سياق الأغنية ولم تخل من الموضوع الأساسي للعمل، فكان هناك كوبليه مثلا يبدأ "لا عادي براحتك.. مين قالك بس أنا متضايقة"، وتم تعديله ليكون "مين قالك إني متضايقة"، وكوبليه آخر يقول "الروح في إيدين اللي خالقها وصدقني بعيش"، وتم تعديله ليكون "الروح في إيدين اللي خالقها وأنا لسه بعيش"، فالتعديلات بسيطة، ونالت إعجابي ولم تخل  بالمعنى.

وأشار، إلى أن تصوير الأغنية كفيديو كليب يساعد في نجاحها وانتشارها بشكل أوسع وأكبر، وبالأخص لو كان لنجمة كبيرة مثل روبي، التي ينتظر الجمهور أعمالها ويحب "إطلالتها" في الكليب.