رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

يوسف عثمان يكشف عن أعماله الفنية فى السباق الرمضانى المقبل‎

يعيش الفنان يوسف عثمان، حالة من النشاط الفني، حيث يشارك في الموسم الرمضاني القادم، في عملين بعد أن تغيب عن الموسم الرمضاني السابق.

قال "يوسف"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه يشارك فى مسلسل "زي بيت الوقف"، الذى تم تغيير اسمه لـ"دهب"، وهو بطولة زينة، متابعًا أن المسلسل عمل درامي متكامل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويتخلله العديد من الأحداث المشوقة.

وأضاف "يوسف"، أنه يظهر ضمن أحداث المسلسل في دور"شربيني"، وهو شاب طائش يعشق قيادة الدراجات البخارية، ويدمن لعب القمار الذى يجعله يتجه للنصب، كما يعمل لدي محام هو وشقيقته "دهب"، وهى الشخصية التي تقدمها "زينة"، ويساعدهما في عمليات النصب، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي.

كما يشارك "يوسف" في مسلسل "هجمة مرتدة"، والذى تم تغييره لـ"أمن وطني"، بطولة أحمد عز وهند صبري ومن تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد علاء الديب، ومن المفترض أن يعرض أيضا في موسم رمضان 2021.

وتابع "يوسف"، إنه يظهر ضمن أحداث المسلسل في دور شاب يدعى "وليد"، وهو من شباب الثورة، ولديه توجهات سياسية، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وكانت قد أعلنت منصة شاهد عن عرضها للمسلسل باسم "أمن قومي"، قبل أن تستقر شركة سينرجي المنتجة، على أن يتم عرضه باسم "هجمة مرتدة"، الذي يقوم ببطولته كل من أحمد عز، هند صبري، نضال الشافعي، إنجي المقدم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، هشام سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة، ندي موسي، يوسف عثمان ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

وخرج مسلسل "هجمة مرتدة" من سباق دراما رمضان الماضي، بسبب توقف تصويره، وتأجيله لعدة أسابيع بعد انتشار فيروس كورونا، في الوقت الذي كان يحتاج فيه العمل للتصوير في عدة دول أوروبية، وهو ما جعل صناعه يقررون تأجيله للعرض في سباق دراما رمضان 2021.