أحمد خالد أمين: هذه أصعب المشاهد التى واجهتنى فى "يوم من الأيام‎"

أعرب المخرج أحمد خالد أمين، عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها حول حكاية "يوم من الأيام" من مسلسل "ورا كل باب"، التي عرضت على قناة الحياة، ويتكون من حكايات تعرض خلال ٥ حلقات، قائلاً: " ردود الأفعال كانت مفاجأة كبيرة  للغاية، ولم أكن أتوقع كل هذا النجاح الذي حققته الحكاية وتفاعل الجمهور معها بهذا الشكل، فمن أول حلقه الجمهور وقع في غرام الحكاية".

وأضاف "أحمد"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن الرسالة الأساسية من حكاية "يوم من الأيام"، هي أن العجز عمره  ما يكون عائق أمام أى إنسان في تحقيق حلمه، كما أنه من الضرورى البعد عن فكرة تحويل الأرضي الزراعية إلي مبان، والحفاظ على الأراضي الزراعية.

وعن الصعوبات التى واجهته في التصوير، قال: من المشاهد الصعبة التى واجهتني هي المشاهد الخارجية ولاسيما مشهد تصوير الشارع الذي يظهر فيه الفنان يوسف عثمان، حيث كان صعبا في التنفيذ.

وأكد "أحمد"، أن تجربة المسلسلات التي تحتوي على عدد حلقات أقل، هي تجربة مختلفة وتساهم في كسر حالة الملل لدي المشاهد الذي كان يعاني منها في الدراما والأعمال التي تحتوي على عدد حلقات كثيرة.

الحكاية الثانية من مسلسل "ورا كل باب" بعنوان "يوم من الأيام" يشارك في بطولتها أحمد خليل ويوسف عثمان وعابد عنانى وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن مسلسل "ورا كل باب" فكرة يسرى الفخرانى ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وطرح صناع العمل أغنية التتر بعنوان "ورا كل باب" غناء محمد عدوية وكلمات عماد عبيد وألحان سامر أبو طالب وتوزيع هارون.