عمر السعيد شقيق دينا الشربينى فى "قصر النيل"‎

انتهي الفنان عمر السعيد، من تصوير 70% من مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "قصر النيل"، بطولة دينا الشرييني، والمقرر عرضه بالسباق الرمضاني المقبل.

وقال "عمر"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه يقدم في المسلسل شخصية مختلفة عن أدواره السابقة، فهو دور شاب يدعي منير وهو شقيق دينا الشربيني الصغير، ويعمل مصور فوتوغرافي، كما تجمعه قصة حب بالفنانة فاطمة ميدو، مضيفًا أن الشخصية التي يقدمها محورية ورئيسه فمع مرور الأحداث تقام حفل ستكون سبب فى قلب أحداث المسلسل وتكون أسرارها لدي هذا المصور.

وأضاف "عمر"، أن ما حمسه للمشاركة فى المسلسل هو أن الأختلاف والتفاصيل فى الشخصية التي يقدمها، بالإضافة إلي أن المسلسل يتناول حقبة زمنية قديمة، فالعمل تدور أحداثه في عام 1960، كما أن المؤلف محمد سليمان، كاتب قصة جيدة ومشوقه، ووجود المخرج خالد المرعي الذى يمتلك رؤية إخراجية تبرز هوية الفنان الذى يعمل معه، وفضلا عن ذلك وجود الفنانة دينا الشربيني، التي سبق وتعاونا سويًا فى أكثر من عمل وحقق نجاحًا كبيرًا، فهي ممثلة من العيار الثقيل وسعيد بالتعاون معها.

وأشار إلى أن كواليس تصوير المسلسل ممتعة للغاية، متمنيًا أن يلاقي المسلسل أعجاب الجمهور خاصة أن هذه النوعية من الأعمال تناسب السباق الدرامي الرمضاني.

"قصر النيل"، يكتبه المؤلف محمد سليمان عبدالملك، إخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته إلي جانب دينا الشربيني كل من ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، صبري فواز، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، صلاح عبدالله، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبدالعزيز، مريم الخشت، أحمد مجدي، صبري فواز، محمود البزاوي.