رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أحمد الشامى يكشف عن دوره فى "أحسن أب"

يستعد الفنان أحمد الشامي، لبدأ تصوير أولي مشاهده ضمن أحداث مسلسل "أحسن أب"، بطولة علي ربيع، مطلع الأسبوع المقبل، وهو العمل المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وتدور أحداثه في 15 حلقة، ومن إخراج معتز التوني.

وقال "الشامي"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه يظهر ضمن أحداث المسلسل بدور رجل أعمال يدعي "رياض"، وهو متزوج ولديه ابن، ويحدث بينه وبين بطل العمل العديد من المواقف الكوميدية، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه ويحقق نجاح كبير.
 
وأضاف"الشامي"، أن الذى حمسه للمشاركة هو أن العمل تدور أحداثه في قالب اجتماعي كوميدي فهي تجربة جديدة ومختلفة عليه، كما أن السيناريو جيد، بالإضافة إلي وجود المخرج معتز التوني، فهو من المخرجين الممتازين في الإخراج ولديها موهبة إخراجية تميز أى فنان يعمل معه، وأيضًا الفنان علي ربيع، فهو ممثل من العيار الثقيل في الكوميدية.

وبسؤاله عن تجربته الكوميدية، أوضح "الشامي"، إنه لم بتخوف من تقديم الكوميدي ولاسيما إنه يشارك مع مجموعة محترفه في الإعمال الكوميدية، قائلاً "فريق عمل المسلسل سبق وعمل أعمال كثيره كوميدية حققت نجاحًا كبيرًا وهذا الأمر كافي إنه يطمني من خوض تجربة الكوميدي".

"أحسن أب"، بطولة علي ربيع، أحمد شامي، أحمد فتحي، سامي مغاوري، هالة فاخر، وتجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، ويشارك في المسلسل العديد من ضيوف الشرف، وإخراج معتز التوني.