رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

راندا عبدالسلام تكشف عن دورها فى "فارس بلا جواز"‎

بدأت الفنانة راندا عبد السلام، تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "فارس بلا جواز"، بطولة مصطفي قمر، والذى يعود به للشاشة بعد غياب 10 سنوات، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل.

وقالت "راندا"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن ترشحها للمسلسل جاء من خلال الشركة المنتجة للعمل، مشيرة إلى أن الذى حمسها للمشاركة هو وجود شخصيات ونجوم كبار في العمل وعلي رأسهم الفنان المميز مصطفي قمر، بالإضافة إلي المخرج المتألق معتز حسام الدين وشركة الإنتاج.

وأضافت أنها تقدم خلال أحداث المسلسل دور فتاة تعمل ريسبشنست في الفندق الذى يمتلكه بطل العمل الفنان مصطفي قمر، وتحاول التقرب منه وجذبه إليها حتى يقع في حبها، كما إنها تحاول بطريقة كوميدية أن تمنعه من الزواج من أى فتاة غيرها وتتوالي الأحداث في إطار كوميدي لايت.

وتابعت أن الذى يميز شخصتها في "فارس بلا جواز"، أن الشخصية التى تقدمها مختلفة عن باقي الأدوار التى جسدتها من قبل، فهي شخصية خفيفة الظل شقيه بالإضافة إنها قويه وشاطره ومخلصه في عملها تحافظ علي الفندق وتعمل جاهده للحفاظ عليه وتطويره حتي يكون علي أعلي مستوي، متمنيًة أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم طارق عبدالعزيز ومحمد ثروت وطارق الإبياري وسليمان عيد إلى جانب مشاركة عدد من النجوم منهم بيومي فؤاد وصلاح عبدالله وأوس أوس، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.