رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مى سليم: أقدم شخصية جديدة فى "لحم غزال"‎

انتهت الفنانة مى سليم، من تصوير 50% مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "لحم غزال"، بطولة غادة عبدالرازق، والمقرر عرضه فى السباق الرمضاني المقبل.

وأضافت "مي"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن ماجذبها للمشاركة فى المسلسل هو أن السيناريو مكتوب بشكل مشوق وجيد للغاية، يستفز أى فنان، كما أن الشخصية التي تقدمها فى العمل جديدة ومختلف تمامًا عن الأدوار التى جسدتها من قبل والتى تكاد يرأها الجمهور لأول مرة، قائلة: "أوعد الجمهور هيشاهد شخصية مختلفة هيشوفوا مي جديدة للغاية".

وتابعت أن المسلسل تدور أحداثه في قالب اجتماعي تشويقي، معربةً عن سعادتها بالمشاركة فى هذا العمل الذى يضم مجموعة متميزة من الممثلين، بالإضافة إلي وجود المخرج محمد أسامة، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه ويحقق نجاحًا كبيرًا.

ومسلسل "لحم غزال"، بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، شريف الدسوقي، يوسف وائل نور، عارفة عبدالرسول، مي سليم، تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

يذكر أن آخر أعمال مى سليم، مشاركتها فى مسلسل "ضربة معلم"، وهو من بطولة محمد رجب، مي سليم، محمد نجاتي، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، هاجر أحمد، سلوى عثمان، إنعام سالوسة، وياسمين البشبيشي، وإنتاج شركة سينرجي، وإخراج إسماعيل فاروق.