إلهام شاهين تنتهى من تصوير "حتة منى"

انتهت الفنانة إلهام شاهين، تصوير حكاية "حتة مني" التي تقوم ببطولتها ضمن أحداث مسلسل "زي القمر"،و عبرت عن سعادتها بمشاركتها في هذا العمل، وتتمنت أن ينال إعجاب الجمهور.

ونشرت شاهين عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور"انستجرام" صور تجمعها هي وأسرة المسلسل، وكتبت عليها: "احتفل مع أسرة مسلسل زي القمر، بانتهاء التصوير لأول خماسية بالمسلسل..باسم حتة مني، مع أحلى منتجة مها سليم والمخرج الرائع حسام علي، والكاتبة الرومانسية الرقيقة شهيرة سلام، والمصور محمود عبد المعبود والمنتج الفني فرغلي" وشاركها في الاحتفال أخوها أمير وزوجته المونتيرة منه جاب الله.

كما وصفت شعورها أثناء مشاركتها أبطال المسلسل قائلة: "قضيت معاكم أوقات حلوة أثناء التصوير، مليئة بالطاقة الإيجابية والحماس والتفاني والإبداع والمجهود الكبير لتقديم عمل مميز، فيه رسائل مهمة".

واختتمت كلامها بقولها إن المسلسل يطرح قضايا مجتمعية مؤثرة، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، كما كشفت عن مواعيد عرض المسلسل على شاشة قناة cbc"، قائلة: "انتظروا يوم السبت المقبل 13 مارس علي قناة cbc".

مسلسل "حتة مني"، من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام على، ويضم 5 حلقات، ويشارك في البطولة بجانب إلهام شاهين، كل من أحمد وفيق، نهال عنبر، إيناس كامل، سارة الشامى، حنان سليمان، مؤمن نور، لبنى ونس.