رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص... "رفض هنيدى وفرمان الخطيب" تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد

بالرغم من تناثر العديد من الأخبار عن برنامج رامز جلال، الجديد المنتظر عرضه على شاشة "Mbc" في رمضان القادم، إلا اننا اكتشفنا أنها كلها غير حقيقية واستطعنا الوصول لعدة تفاصيل عن البرنامج برغم السرية المفروضة على البرنامج.

 

البرنامج يتم حالياً تصويره في المملكة العربية السعودية وليس في دولة الإمارات كما يشاع، كما أن فريق العمل لم يستقر على الاسم النهائي للبرنامج، هناك عدد من الفنانين رفضوا الظهور في هذه النسخة منهم النجم محمد هنيدي، بالرغم من عرضهم عليه مقابل مادي كبير للظهور في البرنامج وكان سبب الرفض هو ظهوره مرتين مع رامز من قبل.

 

كما حاول فريق البرنامج إقناع نجم الأهلي محمد مجدي قفشة للظهور في البرنامج ووصلوا معه حتي ٢٠٠ ألف دولار مقابل ظهوره ولكن الكابتن محمود الخطيب، رفض تماماً ظهور أي لاعب أو إداري من النادي الأهلي في البرنامج مهما كان المقابل المادي خصوصًا بعد المشاكل التي أثيرت العام الماضي بعد مشاركة مدير الكرة كابتن سيد عبدالحفيظـ في البرنامج، كما يظهر عدد من نجوم نادي الزمالك في البرنامج هذا العام.

 

ولكن يبقي التساؤل هل يسمح بإذاعة البرنامج هذا العام على قناة "Mbc مصر"، بعد المشاكل التي دارات العام الماضي والقرارات التي صدرت ضد البرنامج وضد رامز من نقابة الإعلاميين؟، أم يكون هناك قرارات أخرى سوف تظهر خلال الأسابيع القادمة وقبل بداية الشهر الكريم.