رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads

لهذا السبب.. خالد الحلفاوى يعتذر عن استكمال "حلوة الدنيا سكر"

مسلسل حلوة الدنيا
مسلسل حلوة الدنيا
أعلن المخرج خالد الحلفاوى، عن إعتذاره عن استكمال مسلسل "حلوة الدنيا سكر" ، وذلك بعد أن تم تغيير الخطة من قبل القناة وقرروا عرض حكاية "الجريمة لا تفيد" ، بطولة محمود عبدالمغني.

وكتب "الحلفاوى" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بعتذر لكل اللي بيتابعوا مسلسل حلوة الدنيا سكر، القناة اللي بتعرض المسلسل قررت إن أنا حمار و مابفهمش فغيرت ترتيب الحواديت كما تراءى لها، وبعتذر عن إخراج باقي المسلسل بالمرة".


يذكر أن مسلسل حلوة الدنيا سكر، من إخراج خالد الحلفاوي، ويكتبه 8 مؤلفين، وتدور أحداثه في 45 حلقة، ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات سحر وشعوذة، وساندي كراش، و9 خطوات لقلب الرجل، والجريمة لا تفيد، والمتخصصة، ولو كنت يوم أنساك، وقولي لـ أحمد، وغيرها.


والمسلسل بطولة هنا الزاهد، ويشاركها في بطولة حلقات المسلسل العديد من النجوم منهم أحمد حاتم، ومحمد كيلاني، والذي يظهر في حكايتين في العمل، حيث يشارك فى حكاية سحر وشعوذة، وساندي كراش، كما يشاركها زوجها أحمد فهمي كضيف شرف خلال أحداث العمل، بالإضافة لمحمود عبدالمغني، محمد الشرنوبي، أحمد سلطان، ميدو عادل، فرح الزاهد، حنان سليمان، عمر الشناوي، وأحمد جمال سعيد، وآخرين.

بعتذر لكل اللي بيتابعوا مسلسل حلوة الدنيا سكر. القناة اللي بتعرض المسلسل قررت ان انا حمار و مابفهمش فا غيرت ترتيب الحواديت كما تراءى لها. و بعتذر عن اخراج باقي المسلسل بالمرة.

Posted by Khaled El Halfawy on Saturday, February 20, 2021