رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads
ads

كريم أبو زيد يعتذر عن مسلسل "بيت العيلة 3"

وشوشة
وشوشة

اعتذر الفنان كريم أبو زيد عن المشاركة في سيت كوم «بيت العيلة ج 3»، لشيرين وهالة فاخر، ومن المتوقع أن سيتم عرضه خلال المارثون الرمضاني المقبل.

وأكد أبو زيد أن كل ما هو متداول من أخبار صحفية وتقارير إعلامية، من قبل صناع هذا العمل ووضع صورته الشخصية على البانر غير الرسمي، ما هو إلا تنشيط وتحفيز للجمهور بانتظارهم وتشوقيهم للنجوم المحبين لديهم، بإطلاق أعمالهم على الشاشة الصغيرة، مضيفًا أن هذا ليس إلا شائعات غير مقصودة من قبل صناع العمل.

واستكمل« أبو زيد» أنه بالفعل خاض مرحلة التفاوض مع الجهة الإنتاجية بشكل ودي ليس إلا، إلى أن وصل الأمر إلى عدم الاتفاق نهائيًا، منذ مدة بعيدة المدى، وترجع أسباب عدم الاتفاق، لعدم توافر الوقت المناسب في تسليم حلقات العمل، بخلاف بأن لديه عدة ارتباطات وانشغالات بأعمال أخرى وغيرها، والتي ستعرض بالتوالي على فترات متقاربة قريبًا.

وأعرب عن انشغاله بأن لديه أكثر من إطار فني يشغل ذهنه حاليًا، فيما يستقر على إحداهما قريبًا، لتتوالى المفاجآت تلو الأخرى، مضيفًا بأنه أوشك على الانتهاء من وضع اللمسات النهائية، لطرح أحدث ألبوماته الغنائية الذي يحمل جزء منه الطابع الموسيقي المقسوم وغيرها قريبًا.

يذكر أن مسلسل «بيت العيلة ج 3» يتضمن مجموعة من النجوم، منهم النجمة شيرين، هالة فاخر، إيمان السيد، منى هلا، حسن عبد الفتاح، وعدد من ضيوف الشرف، منهم النجم سمير غانم، سامي مغاوري، ضياء الميرغني، عمرو عبد العزيز، مصطفى هريدي، رضا حامد وآخرين، من إنتاج محمد أبو العزم وقصة عمرو سمير عاطف ومن سيناريو وحوار روماني ماهر وإخراج عادل عوض.

فى سياق آخر، كشف النجم كريم أبو زيد، بأنه يستعد في سرية تامة للخوض في أحد الأعمال الدرامية الممتدة، بمشاركة نخبة من النجوم الميجا ستار دون الخوض في التفاصيل، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل.

يذكر أن النجم كريم أبو زيد طرح مؤخرًا ألبوم «فكك من الناس»، وضم 5 أغنيات فقط، وتعاون فيها مع الشعراء محمد جمعة وأحمد عرفان وناصر جلال وأشرف أبو زيد فيما لحن كريم جميع أغاني الألبوم بنفسه، أما التوزيعات فشارك فيها كل من أشرف أبوزيد ونور ورامي عبده.