رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads
ads

سلوى خطاب تكشف عن تفاصيل شخصيتها فى "كل ما نفترق"‎

وشوشة
وشوشة
تواصل الفنانة سلوى خطاب، تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "كل ما نفترق"، بطولة ريهام حجاج، والمقرر عرضه فى السباق الرمضاني المقبل.

وقالت "خطاب"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها تظهر ضمن أحداث المسلسل في دور سيدة متعددة الأزواج، حيث تتزوج كثيرا، وفي كل مرة لها قصة مختلفة، وبمرور الأحداث تقع فى صدام مع ابنها وهي شخصية الفنان محمد الشرنوبي بسبب رفضه تعدد علاقاتها وإصرارها على الزواج.

وأضافت "سلوى"، أن ما جذبها للمسلسل هو أن الدور الذى تقدمه جديد عليها ومختلف تمامًا عن الشخصيات التي جسدتها من قبل فى أعمالها، فضلا عن ذلك التصرفات وملامح الوجه والتعبيرات التي تظهر بها، بالإضافة إلي أن السيناريو مكتوب بشكل جيد.

كما أعربت عن سعادتها بالتعاون مع المنتج طارق الجنايني، والمخرج كريم العدل الذى  يهتم بالممثل ويعمل علي توجيهه طوال الوقت ويهتم بكل التفاصيل، لاسيما أبطال المسلسل فهم تركيبة مميزة، وأثق فى موهبتهم جميعًا، وهو ما جعلني أوافق فورا على العمل دون تردد.

"كل ما نفترق"، يشارك في بطولته، ريهام حجاج، أحمد فهمي، وعمرو عبد الجليل، محمد الشرنوبي وطارق عبد العزيز، وآيتن عامر، ورانيا يوسف، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وأحمد صيام، وتأليف ورشة محمد أمين راضى، وإخراج كريم العدل.