رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

طارق صبرى يكشف عن دوره فى "الحرير المخملى"

يشارك الفنان طارق صبرى، فى بطولة مسلسل "الحرير المخملي"، والذي ينتمي إلى فئة الأعمال الطويلة التي تصل إلى 60 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية الحرير المخملي لأميمة عز الدين، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج سكيرمو ميديا.

وقال "صبرى" فى تصريح خاص لـ"وشوشة" أنه تحمس للمشاركة فى هذا العمل لأنه عمل اجتماعى عائلى، بالإضافة لوجود مجموعة كبيرة من النجوم المهمين، كما أن العمل مأخوذ عن رواية ناجحة وحققت مبيعات كبيرة كل ذلك دفعه للمشاركه فى هذا المسلسل.

وأشار إلى أن العمل تدور أحداثه فى زمنين الأول فى بداية الألفينات والثاني بالوقت الحالي، وأنه يجسد خلال أحداث المسلسل شخصية "رؤوف" إبن "عبدالرحيم" الشخصية التى يقدمها الفنان مصطفى فهمى، ويعمل مهندس ديكور ومتزوج ويحب زوجته.

"الحرير المخملي" بطولة مصطفى فهمى، داليا مصطفى، أحمد وفيق، هالة فاخر، أحمد سعيد عبدالغني، طارق صبرى، سامي مغاوري، مها أبو عوف، دنيا عبدالعزيز، ولاء الشريف، إسلام جمال، محمد الصاوي، هاجر الشرنوبي، شاهيستا سعد، رامي الطمباري، محمد درويش، محمد الحناوي، أحمد جمال سعيد، كريم الحسيني، وأحمد عثمان.