رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

صابرين: أسعى للتنوع فى أدوارى بالسينما

أوشكت الفنانة صابرين، على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم "عروستي"، تأليف مصطفى البربري، إخراج محمد بكير، والمقرر عرضه الفترة المقبلة.

وقالت"صابرين"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها تظهر في الفيلم بدور والدة الفنانة جميلة عوض، وتربطها علاقة قوية وحميمة بابنتها وهي صديقتها جدًا ويحدث بينهن العديد من المواقف الكوميدية والتى تظهر حب الأم لابنتها، كما إنها تفعل بها العديد من المقالب، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت طرحه.

وأضافت، أنها تحمست للفيلم لأن الشخصية التي تقدمها فيه بعيدة تمامًا ومختلفة عن الشخصية التي تقدمها فى فيلم "الإنس والجن"، بطولة محمد هنيدي، والتى تظهر من خلاله بدور شقيقة الفنانة منة شلبي وتجمعها قصة حب بالبطل، فهي تظهر من خلال "عروستي"، بتركيبة مختلفة وجديدة عن الأعمال التي شاركت فيها فى السينما، بالإضافة إلي وجود الفنان أحمد حاتم والفنانة جميلة عوض التي تحب العمل معهم وتشعر براحة نفسية معهم، كما أن الفيلم من إخراج مخرج كبير ومتميز وله رؤية إخراجية ممتازه.

وأكدت، أنه فى الآونه الآخيرة تسعي للتنوع والاختلاف فى اختيار أدوارها، ولاسيما في السينما، مشيرة إلى أن الكوميديا في هذا الفيلم تعتمد على المواقف المكتوبة في السيناريو وليس على الفنانين أنفسهم.

فيلم "عروستي"، بطولة: صابرين، أحمد حاتم، جميلة عوض، محمود البزاوي، زينب غريب، مروان يونس، والفيلم يدور في قالب رومانسي لايت كوميدي، تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة هاي ميديا للمنتج إيهاب السرجاني.