رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نجلاء بدر تكشف تفاصيل مشاركتها فى "بين السما والأرض"

تشارك الفنانة نجلاء بدر، فى مسلسل "بين السما والأرض"، بطولة هاني سلامة، والمقرر عرضه في السباق الدرامي الرمضانى ٢٠٢١.

وأضافت "بدر"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه تم ترشيحها للمشاركة فى المسلسل من قبل المخرج ماندو العدل، ووافقت لإنها تثق فى رؤياه الإخراجية وموهبته فى تمكنه فى إخراج  حبكة درامية جيدة، موضحة أنها تظهر ضمن أحداث العمل بدور مختلف وجديد عليها لم تقدمه من قبل وهى شخصية ممثلة تضطرها الظروف إلى التواجد داخل اساسنير.

وتابعت أن قصة المسلسل مستوحى من قصة تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير نجيب محفوظ، وقد تحولت إلى فيلم سينمائي عام 1996، ولكن هناك اختلاف كبير فى الأحداث العامل المشترك بين الفيلم وحدوة المسلسل هو "الاساسنير" ويحتجز فيه العديد من الشخصيات بعد تعطله.

وأكدت أن تناول المسلسل فى 15 حلقة جاء فى صالح العمل حيث أن إيقاع الأحداث سيكون أسرع  ولم يحتوي على مشاهد زيادة، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

"بين السما والأرض"، مستوحى من قصة تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير نجيب محفوظ، وقد تحولت إلى فيلم سينمائي عام 1960 بطولة هند رستم وعبدالسلام النابلسي وعبدالمنعم إبراهيم ومحمود المليجي. "بين السما والأرض" بطولة هاني سلامة، غادة عادل، يسرا اللوزي، أحمد بدير، سوسن بدر، محمد ثروت، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد العدل ومن إنتاج سينرجي.