رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سارة سلامة: لهذا السبب شعرت بالقلق والخوف قبل المشاركة في "إسعاف يونس"

أعربت الفنانة سارة سلامة، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلاقتها حول شخصيتها فى مسلسل "إسعاف يونس"، الذى عرض على منصة WATCH iT، قائلة: "الجمهور اتبسط للغاية بالمسلسل وتفاعل معه بشكل جيد وكل تعليقاتهم كانت إيجابية وأسعدتني جدًا".

وقالت "سارة"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن الذى حمسها للمشاركة فى المسلسل هو أن الدور مختلف تمامًا فشخصية "الساحرة" في سيرك لم أجسدها من قبل، بالإضافة إلي أن العمل كوميدي وهو الأمر الذى جعلنى أشعر بأنه سوف يضيف إلى رصيدي الفني، كما أن محمد أنور فنان موهوب.

وأضافت إنها كانت في البداية عندما عرض عليها الدور كانت تشعر بقلق وخوف شديد من الشخصية ولاسيما دور ساحرة في السيرك وتلعب بالنار وتفعل الكثير من الخدع، ولكنها بالتدريج رأت أن الموضوع سهل بعدما تدربت عليها كثيرًا.

وأكدت "سارة"، إنها استعدت للشخصية عن طريق القراءة عن السرك وعن "الساحرة" بالأخص، بالإضافة إلي إنها أثناء التصوير خضعت لتدريبات على يد شخص من السرك فى الواقع وهو من ساعدتها على تقديم الدور بشكل جيد.

"إسعاف يونس" بطولة محمد أنور، سارة سلامة، محمد على رزق، رحاب عرفة، منه عرفة، هناء الشوربجى، أحمد محارب، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عد كبير من ضيوف الشرف الذين يشاركون فى كل حلقة وإخراج معتز التونى.