رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مينا مسعود: "علمونى فى مصر إن كله بيمشى بالحب"

قال الفنان المصري العالمي مينا مسعود، إن الفن له دور كبير لتغيير الصورة التي أخذها الغرب عن العالم العربي خصوصاً بعد حادث هجمات 11 سبتمبر 2001، لذلك حريص على أن تظهر صورة مصر في فيلم "فى عز الضهر" بشكل لائِق و اختيار أماكن التصوير بعناية.

و تابع: "مسعود" في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، أمس الأربعاء، بأحد فنادق القاهرة، أن مصر كانت في السبعينيات من أهم ثلاث دول في صناعة السينما بعد هوليوود و بوليوود، مشيراً إلى أن العالم الأن نسي هذا، لذلك يتمنى أن يكون فيلم "في عز الضهر" له دورا في تذكرهم بمكانة السينما المصرية. 

و أضاف أن الفرق بين أسلوب العمل فى الخارج و فى مصر هو النظام، و أوضح قائلاً: "علموني هنا إن أي حاجة بتمشي بالحب، أما بره كله محسوب". 

ويعد فيلم "فى عز الضهر" أول عمل للنجم العالمى فى بلده مصر بعد النجاح الكبير الذى حققه عالميا فى فيلم ديزنى الشهير "علاء الدين" مع ويل سميث وناعومى سكوت، ويشاركه فى بطولة فيلمه المصرى الجديد كل من النجمة الجميلة هنا الزاهد، والنجوم: محمد عز، محمد على رزق، محمود حجازى، ميرنا نور الدين، أحمد جمال سعيد ،والفيلم من تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل وإنتاج عادل سعد.