رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads

بطابع البهجة.. رزان مغربى تكشف لـ"وشوشة" تفاصيل أغنيتها الجديدة

رزان مغربي
رزان مغربي
تعيش الفنانة رزان مغربي، حالة من النشاط الفني، حيث حققت نجاحاً في السينما خلال هذه الفترة، من خلال فيلم "صابر وراضي"، كما تعمل هذه الفترة على أغنية جديدة من المقرر طرحها على طريقة السينجل.

وكشفت "رزان"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، تفاصيل أغنيتها الجديدة، موضحةً أنها تحمل طابع البهجة والفرحة، مؤكدة أنها تحب هذا النوع من الأغنيات وتحب أغاني المرح والتفاؤل، قائلةً "أحب السعادة وبغني للحياة، ونوعية الأغاني الدرامية والرومانسية لها مطربيها وجمهورها الكبير الذي أحترمه بشدة، لكنني لا أميل لغناء هذا اللون على الاطلاق".

وأضافت "رزان"، أنها لم تستقر حتى الآن على اسم الأغنية، موضحةً أنها ستقوم بسماعها غداً للاستقرار على اسمها والتوزيع النهائي لها، لافتةً إلى أن الأغنية من ألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبدالمنعم.

وتشارك رزان مغربي في بطولة فيلم صابر و راضي بعد غيابها عن السينما 10 سنوات، حيث تجسد دور جديد لم تقدمه عليها وبعيد عن شخصيتها الحقيقية، كما أن الدور يبتعد عن أدوار الشر التي قدمتها من قبل، والفيلم من تأليف محمد نبوي وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربي ومحسن محيى الدين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.