رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الموزع الموسيقى أحمد عبد السلام يكشف كواليس أغنية"ليه" لـ محمد فؤاد‎

حققت أغنية "ليه" لـ محمد فؤاد، نجاحًا كبيرًا  بعد طرحها بيومين حيث تخطت حاجز الـمليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، كما إنها احتلت قائمة التريند، وتواصل "وشوشة"، مع الموزع الموسيقي أحمد عبد السلام لكشف كواليس الأغنية. 
وقال "عبد السلام"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه عندما سمع الأغنية من الملحن أعجب بها و شعر أنها تشبه نوعية الأعمال التي يقدمها محمد فؤاد، و ذلك حتى قبل أن يتم عرضها عليه، و بالفعل بعد أن عرضت عليه الأغنية أعجب بها و قرر أن يأخذها، مشيراً إلى أن الأغنية تم تسجيلها منذ فترة لكن في النهاية تم طرحها في الوقت المناسب و حققت النجاح مع الجمهور. 
و أعرب عن سعادته بالتعاون مع فؤاد، مؤكدًا أنه كان شخص متفهم و لم يتدخل في طريقة عمله، بل على العكس قال له "عاوزك انت تعمل كل حاجة من مكس وماستر لرسم الصوت"، وذلك أسعده جداً و كانت النتيجة في النهايه مُرضية بالنسبة لهما.
وأوضح، أنه من أسباب نجاح الأغنية الثقة المتبادلة بين المطرب وفريق العمل، ولذلك يتأنى المطرب فى اختيار كرو العمل حتى يظهر بشكل جيد، مشيرا إلي إنه لم يكن يتوقع كل هذا النجاح وردود الأفعال التى تلقها والمكالمات عقب طرحه الأغنية، معربًا عن سعادته بهذه التجربة.
أغنية"ليه"، من كلمات أسامة محرز، وألحان محمد خلف، وتوزيع أحمد عبد السلام.