رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد فراج: "الملك"‎ مختلفة عن الأعمال التى ستعرض فى رمضان 2021

يشارك الفنان محمد فراج، فى السباق الدرامي الرمضاني المقبل، من خلال ظهوره كضيف شرف فى مسلسل "الملك"، المأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمى نجيب محفوظ، وبطولة عمرو يوسف، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.
 
وأضاف "فراج"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن "الملك"، هو التعاون الثاني بينه وبين المخرج حسين المنباوي، وذلك بعد تقديمهم سويُا مسلسل "عد تنازلي" الذي عرض عام 2014، وحقق نحاجًا كبيرًا، وعندما عرض عليه المشاركة معه من جديد فى "الملك"، وافقت على الفور لأن الدور جديد ومختلف علي كما أنه يحب العمل مع المخرج حسين المنباوي.
وتابع أن الذى جذبه للمسلسل إنه يناقش حقبة زمنية تاريخية لم تناقش فى الدراما المصرية من الثمانينات، بالإضافة إنه مختلفة عن الأعمال التي ستعرض فى السباق الرمضاني، فهي بالنسبة له تجربة جديدة ومميزه، كما أن الدور الذى يقدمها محور ومأثر فى الأحداث، بجانب الأبطال الذى يضمه العمل.
وأوضح إنه استعد للشخصية عن طريق قراءة الكثير من الكتب على هذه الحقبة الزمنية التي يناولها المسلسل، وعن الشخصية التى يجسدها من حيث الشكل والمضون، بالإضافة إلي أن السيناريو مكتوب بطريقة جيدة للغاية.
وفى سياق أخر يشارك الفنان محمد فراج كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل "الأختيار 2" ويتناول العمل بطولات الشرطة المصرية فى تصديها للعمليات الإرهابية والتى تتضمن قصة الشهيد البطل الضابط محمد المبروك والذى تم استشهاده على يد العناصر التكفيرية عام ٢٠١٣، أثناء مروره بسيارته بشارع نجاتى بمدينة نصر، وأطلق إرهابيون يستقلون سيارة عدة أعيرة نارية تجاهه ما أسفر عن استشهاده.
كما يشارك "فراج"، أيضًا فى السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "تقاطع طرق"، وذلك بعد تأجيلة من رمضان الماضي بسبب عدم الانتهاء من تصويرة، وهو بطولة مني زكي، محمد ممدوح، سيد رجب، محمد فراج تأليف وإخراج تامر محسن.