رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads

إيناس كامل: يوسف شريف غير تقليدى.. وهذه تفاصيل دوري فى "كوفيد25"‎

إيناس كامل
إيناس كامل
تشارك الفنانة إيناس كامل، في مسلسل "كوفيد 25"، بطولة يوسف الشريف، والذى تدور أحداثه فى 15 حلقة، والمقرر عرضه بالسباق الرمضاني المقبل.
وقالت "إيناس"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن مسلسل "كوفيد 25" يعد التعاون الثالث الذي يجمعها بالفنان يوسف الشريف، وذلك بعد مشاركتهما في مسلسل "لعبة إبليس" الذي عرض في عام 2015، ومسلسل "الصياد" الذى عرض عام 2014، مشيرة إلي إنها بعد تلك الأعمال كانت تتمني العمل معه مره أخر وتحقق من خلال "كوفيد 25".

وأضافت إنها تجسد خلال أحداث المسلسل دور دكتورة فى مجال الفيروسات، كاشفةً أن الذى حمسها للعمل هو القصة الجديدة والمختلفة كما أن السيناريو مكتوب بشكل محترف فالأحداث قوية وسريعة ومشوقه.

وتابعت إنها لا تستطيع أن ترفض عمل من بطولة يوسف الشريف وإخراج أحمد نادر جلال، فهم عمالقة فى الفن وشعار لأى عمل ناجح، مضيفا إنها تحب المشاركة فى أعمال الفنان يوسف الشريف لإنه يتناول أفكار غير تقليدية فى أعماله الفنية وتكون قصة جديدة ومختلفة تمامًا على الدراما المصرية، بالإضافة إلي أن السيناريست إنجي علاء، فلديها موهبة فائقة فى كتابة السيناريو بشكل جيد ممتاز.

"كوفيد 25 "فكرة وسيناريو وحوار إنجى علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ويقدم فى 15 حلقة، ومن المقرر عرضه فى النصف الثانى من شهر رمضان، على أن يعرض فى النصف الأول من الشهر الكريم.