رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads
ads

بالعراقي والخليجي والمصري.. إبراهيم الحكمي يكشف عن أغانيه القادمة

الفنان السعودي إبراهيم
الفنان السعودي إبراهيم
يعيش الفنان السعودي إبراهيم الحكمي، حالة من النشاط الفني، خلال هذه الفترة، إذ أنه يستعد لطرح العديد من أعماله الجديدة، والتي تتنوع لهجاتها بين المصري الخليجي والعراقي.

وقال "الحكمي"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه يستعد لطرح أغنية باللهجة العراقية، تحمل اسم "مرني"، وهي من كلمات صباح المالكي وألحان زياد يوسف، وهي تحمل اللون الرومانسي، مضيفاً أنه يحضر لأغنية أخرى، باللهجة العراقية أيضاً، تحمل اسم "بالمراية"، مشيراً إلى أنها من كلمات علي رياض، وألحان زياد يوسف، وتحمل الطابع الدرامي.

واستطرد "الحكمي"، أنه يحضر لأغنية باللهجة الخليجية، تحمل اسم "اشتاق لك"، وهي من كلمات أحمد الصانع، وألحان عبدالله الجاسم.

ومن ناحية أخرى أكد "إبراهيم" إنه انتهى من غناء تتر مسلسل "يوم وليلة" للنجم أحمد رزق، موضحاً أنه سجل الأغنية بالسعودية ولم يتقابل مع فريق العمل، مؤكداً أن التتر ينتمي للون الدرامي الذي يتحدث عن مشكلات الحياة، معرباً عن سعادته للتعاون مع الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن وليد سعد والفنان أحمد رزق، متمنياً أن ينال إعجاب الجمهور.

ولفت "الحكمي" إلى أنه لديه أعمال باللهجة المصرية كثيرة، ودفع مستحقاتها، لكنه ينتظر أن تتحسن الأوضاع الخاصة بالسفر وهدوء الموجة الثانية من فيروس كورونا، حتى يأتي لمصر ويستكمل هذه الأغنيات.