رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

لهذا السبب اختفيت بعد "لولاكي".. أبرز تصريحات علي حميدة لـ"وشوشة" قبل مرضه

علي حميدة
علي حميدة
تصدر الفنان علي حميدة، ترند محرك البحث جوجل، وذلك بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خبر حول تعرض  الفنان علي حميدة، لأزمة صحية نتج عنها ضيق في التنفس وتليف في الكبد وسخونية، وهو الأمر الذي جعله يمكث في منزله بمطروح منذ أيام وهو فى حاله خطيرة.

قالت زوجة الفنان على حميدة، إنهم في طريقهم إلي القاهرة، للذهاب إلي معهد ناصر لعمل الفحوصات الطبية اللازمة، وذلك بعد قرار وزيرة الصحة والسكان بنقله إلى مستشفى معهد ناصر بواسطة سيارة إسعاف مجهزة، ومتابعة حالته من قبل فريق طبى من استشاريين بمختلف التخصصات.

وقد تحدث الفنان علي حميدة لـ"وشوشة"، قبل مرضه بفترة، وكشف العديد من الأسرار، وإلى أبرز تصريحاته:

١-أوضح "حميدة" أن شريط "لولاكي" كان في المركز الثالث للأكثر مبيعاً على مستوى العالم بعد مايكل جاكسون وبوي چورچ، ليدخل بذلك موسوعة جينيس للأقام، مشيراً إلى أنه حقق وقتها ملايين المبيعات على مستوى العالم، وتمت ترجمتها لـ٦ لغات.

٢-تحدث "حميدة" عن سبب غيابه بعد كل هذا النجاح، مؤكداً أنه بسبب ااضرائب، حيث حجزت عليه عام ١٩٩٤، وقالت أنه مديون بـ١٣ مليون جنيه، موضحاً أنه رقم كبير جداً في ذلك الوقت "كانوا يشتروا مصر"، مضيفاً أنه خسر شقتين له وكل سياراته.

٣-أكد "حميدة" أنه يحب عزف العود، قائلاً أن الفنانة وردة الجزائرية من اشهر تلاميذه، وحكى قصة تعارفه عليها "كانت وردة هذه الفترة مطلقة من بليغ حمدي، وأنا كنت لسة معيد ومخدتش الدكتوراه، وعرفني عليها محمد الحلو، وأول ما شافتني قالت بقى دا اللي هيعلمني العود".

٤- وسرد صاحب "لولاكي" أطرف موقف له قائلاً "من أطرف المواقف التي تعرضت لها عند تمثيلي لأحد المسرحيات لم تكن أختى تعلم بالمسرح أو الفن والغناء فكنا نعيش في مرسى مطروح ولنا عاداات وتقاليد مختلفة وصارمة، وفوجئت بها في الصالة بالمسرح بعد أن اتفقت مع السواق دون أن أعلم لتتفرج عليا، و بعد أول مشهد لي وجدتها  تزغرد".

٥- وعن حميد الشاعري قال "ذكرياتي مع حميد الشاعري عديدة وهو يغير مني في موضوع الطبخ، فأنا طباخ ماهر في كل أنواع الأكلات، وعشقي المطبخ، ومن أطرف المواقف أنه وضع ملح على المكرونة بعدما طبختها ليفسدها".

٦- وبسؤاله عن أكثر مطرب يحبه في الجيل الحالي، قال أنه يحب الكثيرين، لكن إن أراد أن يغني دويتو سيختار المطرب حكيم.