رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads
ads

في يوم ميلادها.. تعرف على الجانب الشخصي في حياة سميرة سعيد‎

وشوشة
وشوشة

 

"تعمدت اظهار المرأة القوية منذ بداياتي، أنا لا أحب انكسار المرأة أو ضعفها، كل أغنياتي فيها قوة أو رومانسية، وحب، لكن في كلا الحالتين المرأة تكون موقف قوي وهذا يشدني ويشبهني أكثر".. بهذه الكلمات تحدثت الفنانة سميرة سعيد عن ذاتها، فهي تحب أن تظهر دائمًا بشكل قوي، فهل هي في حياتها الشخصية تتمتع بقوة مثلما قالت؟، لذلك قررنا في يوم ميلادها نكشف الكثير من الأسرار عن حياتها الشخصية بعيدًا عن الفن.

 

 

ونبدأ مع علاقتها بـ"شادي" ابنها الوحيد، الذي قال إنها امرأة قوية جدًا، ولكن في ذات الوقت طيبة، وتستمع له، وليست مثل باقي الأمهات تسيطر على ابنائها، كاشفًا أنها تأخد رأيه بشكل دائم في الموسيقى التي تقدمها في ألبوماتها الغنائية، وهو من اقترح عليها اللون الموسيقى التي قامت بغنائه في أغنية "عايزة أعيش".



وفي لقاء آخر، تحدثت سميرة سعيد، أنها مثل أي أم تتمنى أن تشاهد ابنها رجُل ناجح ويجقق ل ما يتمناه.

 

وتابعت عن مدى قوتها في تربية "شادي" خلال لقاءها في برنامج "حكايتي مع الزمان"، قائلة: "أول ما خلفت شادي اكتئب أول مرة أحس بإكتئاب حقيقي إحساس مش حلو، كنت بفكر وقلقانة أكون أم غير سوية، ولكن في ثاني يوم ضميته وشعرت بإحساس لا يوف، ومع مرور الوقت أصبحن أم وأب في ذات الوقت بعد انفصالي عن والده".



ونتقل لجزء آخر في حياة سميرة سعيد الشخصية، وهو هوايتها المُفضلة، حيث تهوى ممارسة رياضة التنس فهي تتمرن عليها منذ سنوات طويلة وتقضي معظم وقت فراغها في ممارسة هذه الرياضة.

 

كما كشفت عن حبها الشديد لممارسة السباحة صيفًا وشتاءً، كما أنها تمارسها في بداية يومها كل صباح، وجاء ذلك خلال حديثها في وثت سابق في برنامج "صاحبة السعادة"، التي تقدمه إسعاد يونس.