رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

"صاحب الجميزة".. من هو مروان بابلو الذى تصدر "تريند جوجل"

وشوشة
وشوشة
تصدر مغني الراب الشهير مروان بابلو، قائمة الأكثر بحثاً على محرك البحث جوجل، وأيضاً موقع التغريدات تويتر، وذلك بعدما أعلن عودته للغناء بعدما صرح في مارس الماضي عن رغبته في التوبة والعودة إلى الله واعتزال الغناء.
ويعتبر بابلو من أشهر مؤديين الراب، ومن أشهر أغنياته "الجميزة"، التي تصدرت التريند وقتها وظل جمهور الأندر جراوند يرددها في ذلك الوقت، كما تعاون "بابلو" مع "السادات"، وهو أشهر "دي جي" في عالم الأندر جرواند، وأسفر تعاونهما عن عدد من المقطوعات الشهيرة أبرزها: "سندباد، وأبو مكة"، وكانت نقطة انطلاقه هي أغنية "أوزوريس".
وفي مارس 2020، فاجأ "بابلو" محبيه بإعلان اعتزاله، وبعد مطالبات الجميع بالعودة عن قراره رد "بابلو" من خلال حسابه بـ"إنستجرام"، قائلًا: "ماحدش يطلب منى ارجع تاني.. بعد إذنكم.. أنا بتوب لربنا حاليًّا.. وبتمنى من ربنا إنه يتقبلها مني.. ويا ريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كدا برضه وربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفر لي".
ولكن تداولت في الساعات القليلة الماضية أنباء بين محبي "بابلو" عن عودته للغناء وأنه حضر وسجل بالفعل ألبومًا جديدًا، كما أعادت قناته على يوتيوب طرح عدد من الأغنيات القديمة له.