"بعد مشهد ده هاني".. محمد سليمان: على الجمهور أن يكون أكثر وعيًا‎

أثار مشهد من مسلسل "هذا المساء" سخرية العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتداوله والتعليق عليه تعليقات ساخرة مستخدمين تعبير "ده هاني" كنوع من الدعابة مما أعاد مسلسل "هذا المساء"K للترند مرة أخرى. 

وكان المشهد جمع بين الفنانين أروى جودة "نائلة"، وزوجها إياد نصار "أكرم"، وصديقها محمد سليمان "هاني"، عندما عاد أكرم إلى المنزل ليجد نائلة وهاني قادمان من الدور العلوي.

وتواصل "وشوشة"، مع الفنان محمد سليمان، ليتحدث لنا عن كواليس المشهد وعن سبب انتشاره فى الوقت الحالى رغم أن المسلسل تم عرضه فى عام ٢٠١٧.

وأرجع "سليمان"، سبب انتشار هذا المشهد بعد فترة طويلة من عرض المسلسل، أنه استفذ أحد المشاهدين وقرر إلقاء الضوء عليه، مشيرًا إلى أن هذا المشهد له بعد كوميدي وبعد إجتماعي، وأن كل فئة ستفهم المشهد على حسب رغبتها.

وأوضح أنه علي الرغم من العلاقة التى جمعت "نائلة" و "هاني"علاقة صداقة قديمة وزوجها يعرف ذلك جيدًا إلا أنه شعر بالغيرة عليها، وذلك لأنه كان شخص خائن فأخذ الموقف على ما يفعله هو.

وأشار إلى أن الناس التي هاجمت هذا الموقف عليها أن تكون أكثر وعياً لأنه في النهاية تمثيل ولا يعبر على معتقداته الشخصية، وضرب مثلاً الأعمال الأجنبية التى نشاهدها، ويحدث بها الكثير من الأحداث التى لا تتناسب مع معتقداتا أو عاداتنا، فهل يعني ذلك أن المشاهد يقوم بنفس الأفعال لمجرد مشاهده هذه الأعمال.