رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads
ads

خاص.. هل تخلى الزعيم عادل إمام عن رفيق الدرب وحيد حامد فى لحظاته الأخيرة؟‎

عادل إمام و وحيد
عادل إمام و وحيد
رحل عن عالمنا، أمس، المٌعلم والمٌفكر، والسيناريست القدير وحيد حامد، والذى حفر بأعماله العديد من القيم والمبادئ للإنسانية وحب الوطن فى أذهان الأجيال الحالية والماضية. 

وقد جمعه العديد من الأعمال الفنية المتميزة مع الزعيم عادل إمام من بينهم: "النوم فى العسل، طيور الظلام، الإرهاب والكباب، المنسى، اللعب مع الكبار، مسجل خطر، الغول، الهلفوت، عمارة يعقوبيان"، وغيرهم من التراث الفنى.

وتسائل العديد فى الساعات الماضية عن سر غياب الزعيم عادل إمام، عن حضور صلاة الجنازة وتوديعه فى لحظاته الأخيرة؛ وعلم "وشوشة"، من أن الزعيم قام بزيارته فى المستشفى منذ ثلاثة أيام للاطمئنان عليه، وقام نجله المخرج رامى إمام، بحضور الجنازة نيابة عن والده لعدم استطاعته حضور ذلك الموقف المهيب؛ لاسيما مع الأعداد الكبيرة التى توافدت اليه. 

يذكر، أن السيناريست وحيد حامد رحل عن ٧٧ عامًا بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة تم على إثرها نقله للمستشفى، وقد تم تكريمه مؤخرًا بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الماضية، بجائزة "الهرم الذهبى" لإنجاز العمر ، وحضر معه عدد كبير من نجوم الفن والذين لم يتمالكوا دموعهم وكأنهم كانوا يودعونه إلى مثواه الأخير.