رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

أشرف مصيلحي: المصداقية سبب نجاح "جمال الحريم"‎

يواصل الفنان أشرف مصيلحي، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "جمال الحريم"، بطولة الفنانة نور اللبنانية، ويعرض حاليًا على شاشة قناة DMC.
وأكد "مصيلحي"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن ما حمسه للمشاركة فى العمل هو أن الشخصية جديدة عليه تمامًا من حيث الشكل والمضون، حيث يقدم دور "الشيطان"، معربًا عن سعادته بردود الأفعال التي شهدها العمل منذ عرض حلقاته الأولي وتفاعل الجمهور معها.

وتابع أنه يقوم بدور"مقصود"، وهي شخصية شيطان على الأرض يستمر على مر العصور، كما إنه يحدث صراع بينه وبين الفنان صلاح عبدالله، حول الخير والشر، مؤكدًا أنه بذل مجهود كبير فى تقديم هذه الشخصية شديدة الصعوية والتعقيد، مشيرًا إلي إنه أخذ وقت كبير للتحضير للشخصية كما إنه لجاء للقراء عن الجن.

وأشار إلى أن السبب الرئيسي فى نجاح  المسلسل وتصدره ترند رقم 1 فى مصر على موقع "تويتر"، وتصدره الترند أيضا على موقع "جوجل"، وتحقيقه أعلى نسب المشاهدة، مضيفًا أن المصداقية فى الأحداث والواقعية التي يناقشها العمل ما جعل الجمهور متشوق لمعرفه الأحداث التالية وإنتظار الحلقات لمعرفة الجديد. 

من ناحية آخر قال الفنان أشرف مصليحي، إنه يشارك فى السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل "الطاووس"، بطولة الفنان جمال سليمان، الذى يظهر خلاله بدرو محامي، وتولى قضية للدفاع فيها، ويشاركه فى البطولة كلا من حسين فهمي، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، تأليف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.