رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

مي سليم: هذا هو سر نجاح "خيط حرير"

أعربت الفنانة مي سليم، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على مسلسل "خيط حرير"، الذى يعرض حالياً على قناة "ON" وحقق ردود أفعال إيجابية منذ بداية عرض أولى حلقاته.

وقالت "مي"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنها تحمست للمشاركة فى هذا العمل، لأنها أعجبت بقصة المسلسل لأنها تجمع بين الرومانسي والساسبنس، وتواجد مخرج عظيم مثل إبراهيم فخر، وسبق وتعاونت مع المؤلف محمد سلمان عبدالملك، في مسلسل "فرق توقيت" واستمعت بالعمل معه لذلك لم اتردد في تكرار التعاون معه.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع الفنانة مي عز الدين والفنانة سوسن بدر وجميع أبطال المسلسل، وأوضحت أن نجاح العمل فاق توقعتها، مؤكدة أن سر نجاح العمل هو أن كل عناصره متكاملة.

وأضافت "مي" أنها أحبت شخصية "سوزان" وتعاطفت معها، فهى سيدة مغلوبه على أمرها وتسعى للحفاظ على بيتها وزوجها على الرغم من ظلمه لها، وعندما وقعت في غلط تراجعت للحفاظ على بيتها، مشيرة إلى أن هذه الشخصية بها الكثير من المشاعر والتناقدات وتشبه الكثير السيدات في بيوتنا.

"خيط حرير" من بطولة، مي عز الدين ومحمود عبد المغني ونيقولا معوض وسوسن بدر، ومى سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد علي رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوى، وحازم سمير، وآخرون، وهو من إخراج إبراهيم فخر.