رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"العدل": التعاون مع أبناء مرتضى منصور وارد.. وقد يكونوا ضمن قائمتي الانتخابية

قال الكاتب والسيناريست مدحت العدل، إنه كان يفضل ألا يخوض انتخابات رئاسة الزمالك، لأن ذلك سيأخذ من وقته الفني ووقته للبيت وأولاده، مشيرًا إلى أنه قرر أن يخوض الانتخابات لأنه لم يجد من يمكنه أنه يتحمل مسئولية  النادي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، أنه سيتراجع عن قرار الترشح إذا وجد من يحمل عنه "المسئولية"، لافتا إلى أن قرار ترشحه لرئاسة الزمالك جاء بعد دراسة مستفيضة، وأنه حظى بدعم كبير من رموز الزمالك واللاعبين للترشح لانتخابات رئاسة القلعة البيضاء.

وأكد العدل، أنه ليس له أي عداوة مع أحد، وسوف يبتعد عن كتابة الأعمال السينمائية حال فوزه برئاسة النادي، وسيستعين بخبرات في مجال التسويق والإعلام والرياضة لدعم الزمالك.

وأشار إلى أن التعاون مع أبناء مرتضى منصور الرئيس السابق للنادي وارد، وقد يكونوا ضمن قائمته الانتخابية طالما أنهم سيفيدون النادي، موضحا أنه لن يكون صاحب القرار بمفرده ولكن سوف يطرح الأمر على الجمعية العمومية ومجلس الإدارة.

وأردف أن المصالحة الشاملة والمجتمعية داخل الزمالك بداية النجاح، مشيرا إلى أن الأهلي والزمالك أكبر ناديين في المنطقة والمنافسة بينهما شريفة.