رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سمية الخشاب: مشاركة الفنانين فى "القاهرة السينمائى" يدعم مصر أمام العالم

حرصت الفنانة سمية الخشاب على أن تكون أول الحاضرين على السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولى فى دورته الـ 42.
و قالت" سمية" في لقاء على قناة "Dmc"، إنها لم تتمكن من حضور حفل الافتتاح، لكنها كانت حريصة على التواجد في الختام لأنها تري أن تواجد الفنانين في المهرجان دعم لمصر و يعطي صورة جيدة عن البلد للعالم.
و أضافت أنها سعيدة بتواجد عدد كبير من الأفلام المصرية في المهرجان، و أشارت إلى أنها تتمنى أن يحصل فيلم "حظر تجول" للفنانة إلهام شاهين بجائزة اليوم، و أشادت بالإجراءات الاحترازية التى اتبعتها إدارة المهرجان.
يشهد حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة الـ 42، والمقام على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، توزيع الجوائز على الأفلام الفائزة في مختلف المسابقات الخاصة بهذه الدورة.
واستقبلت دار الأوبرا المصرية، علي مدار 9 أيام، عرض 83 فيلما من 43 دولة، من بينها 20 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 52 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكرم في حفل الافتتاح بجائزة الهرم الذهبي التقديرية الكاتب المصري الكبير وحيد حامد، والكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، والنجمة منى زكي بجائزة فاتن حمامة.