رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

قبل مباراة القمة.. رامى صبرى يوجه نصيحة للجمهور‎

وجه الفنان رامي صبري، رسالة لجمهوره، قبل مبارة القمة التي ستقام الليلة، وجاء ذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ونشر صورة فيها شعار الأهلي والزمالك، وعلق عليها، قائلًا: "أحلى حاجه النهارده أن ماتش الأهلي والزمالك هيكون ممتع جدًا، وأنا شخصيًا بحب جدًا اليوم ده".

وتابع: "مش عايزين نخسر بعض مش عايزين نتعصب علي بعض كلنا مصريين بنحب بعض وبنحترم بعض، وفالأخر هنقول مبروك لأي فريق هيكسب، يوم جميل علينا كلنا وإن شا الله العالم كله يفتخر بأخلاقنا مع بعض وفي الأخر الكأس مصري".

 ويلتقي الزمالك والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة، في نهائي مصري للمرة الأولى في التاريخ، وتُقام المباراة النهائية بعد تأجيلها، حيث كان مقررًا أن تُقام يوم 6 نوفمبر الماضي.

 يذكر أن الأهلي تأهل إلى المباراة النهائية من بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على الوداد المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم بين الفريقين باستاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة، ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 5 / 1 فى مجموع المباراتين.


فيما تأهل الزمالك للنهائي الأفريقي بعد فوزه على الرجاء المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم على ملعب محمد الخامس بفوز الفارس الأبيض بهدف دون رد قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 4/1 فى مجموع المباراتين.