رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
ads
ads

مدين يكشف تفاصيل تعاونه مع محمد محيي‎

مدين و محمد محيي‎
مدين و محمد محيي‎
يتعاون الملحن محمد مدين، مع المطرب محمد محي، بأربع أغاني، من المقرر طرحهم خلال الفترة المقبلة، عبر قناتة الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير" يوتيوب".

أضاف "مدين"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه يتعاون مع المطرب محمد محيي، بأغنيتن سينجل من المقرر طرحهم في الأيام المقبلة، الأولى تحمل عنوان "مبقتش شبهي"، وهى من ألحان مدين وكلمات مصطفي مرسي وتوزيع برايم، والثانية تحمل اسم "كدا خطر"، وتنتمي للطابع الموسيقي الدرامي، وهي من كلمات مصطفي مرسي، وتوزيع شريق قاسم، مشيرًا إلى أن الأغاني مختلفة وجديدة، متمنيًا أن ينالوا إعجاب الجمهور وقت طرحها.

وأكد إنه يشارك في ألبوم محمد محي الجديد بأغنتين، الأول تحمل عنوان" بتاع زمان"، وهي من ألحانه وكلمات سلطان صلاح، وتوزيع عادل واصف، وهي نفس اسم الألبوم، والأغنية الثانية  بعنوان"يوم جديد"، وهى من ألحانه وكلمات سلطان صلاح، وتوزيع فهد.

ويضم ألبوم "بتاع زمان" 18 أغنية، ويشهد تعاون محمد محيي مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وأحمد مرزوق، وعنتر هلال، وإيهاب عبده، هاني رجب، نور الدين حمدي من الملحنين محمد رحيم، ووليد سعد، ومصطفى عوض، وإيهاب عبد الواحد، ومدين، وحماده النادي، محمود شريف، كريم حمدي ومديح محسن يضم الألبوم عددا من ألحان محمد محيي، وتعاون مع الموزعين فهد، محمد العشي، رفيق عاكف، محمد رحيم، عادل واصف، حسام حسني، وماستر أمير محروس.