رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أبرزهم "الصغير وأمينة".. أحمد غريب يكشف عن أعماله القادمة‎

يتعاون المطرب الشعبي سعد الصغير، مع الشاعر الغنائي أحمد غريب، في أغنيتين سينجل جديدة، من المقرر طرحهم خلال الفترة المقبلة.

وأكد "غريب"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن المطرب سعد الصغير، انتهى من تسجيل أغنية جديدة تحمل عنوان "أنا العريس"، وهى من كلماته وألحانه وتوزيع زيزو فاروق، وتحمل طابع بهجة وفرح.

وتابع أن الأغنية الثانية من المقرر أن يسجلها "الصغير"، اليوم ولم يستقر اسمها حتى الآن، وهي من كلماته وألحانه وتوزيع زيزو فارق، وتنتمي للون الموسيقي الايت.

وأكد إنه من المقرر تصوير الأغنيتين على طريق الفيديو كليب، خلال الفترة المقبلة، متمنيًا أن ينالوا إعجاب الجمهور وقت طرحهم.

من ناحية أخر يشارك الشاعر أحمد غريب، مع المطربة أمينة، في أغنيتين سينجل جديدة، من المقرر تسجيلهم الأسبوع المقبل، وهم من ألحان حسين ذكريا، وتحمل طابع الموسيقي لايت.

كما يتعاون مع المطرب أحمد العدوي، في أغنية بعنوان "طريق السلامة"، وتحمل طابع الدراما، وهي من ألحان أحمد العدوي وتوزيع محمد حريقة، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وأما عن المطرب أحمد عامر، يشارك الشاعر أحمد غريب معه بأغنية دراميه وهي ديو مع المطرب عبده الصغير، وتحمل عنوان "صحاب بالكوم"ن وهي من كلماته وألحانه وتوزيع نادر السيد.