رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بيتر ميمي: مبسوط بتجربة "ما وراء الطبيعة" ولكن هذه الأشياء سلبية

علق المخرج بيتر ميمي على مسلسل "ما وراء الطبيعي"، الذي تم عرضه الأيام الماضية على منصة netflix، مؤكدًا على أهمية تواجد عمل مصري على منصة عالمية، بتقاليد مصرية.

ونشر بيتر ميمي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، صورة لبوستر المسلسل، وكتب عليها معلقًا: "استمتعت جدا بمشاهدة مسلسل ما وراء الطبيعة مسلسل ممتع جدا يجمع بين التشويق والكوميديا السوداء، والاهم انه بقى عندنا مسلسل على منصة عالمية عن سلسلة روايات لكاتب مصرى كبير الدكتور أحمد خالد توفيق.

وأضاف: "الاكثر اهمية انه تم تقديمه طبقا لتقاليدنا المصرية والعربية بدون ان نلجأ لبعض المشاهد الغير مقبولة او الاساءة للمجتمع المصرى او الدولة او الالفاظ الخارجة او كل ادعاءات التحرر الظاهرى.. بل بالعكس فترة تاريخية مهمة فى مصر مقدمة بشكل من الفانتازيا بتفاصيل العصر مع روعة الصورة والموسيقى والاداء التمثيلى والمونتاج وشريط الصوت وتصميم الانتاج من ديكور وملابس واكسسوار واماكن تصوير وكله تحت رؤية المخرج الرائع والصديق عمرو سلامة.

وتابع: "بردو علشان ابقى قولت كل حاجة حتى لو سلبية كان نفسى تحقيق جملة دكتور رفعت إسماعيل (عدم ظهور الوحش بيخوف اكتر)، وفى النهاية كفرد فى الصناعة انبسطت جدا بزملائى لان اى انجاز لمصرى انجاز لينا كلنا، تسلم ايدك يا عم عمرو ".