بالفيديو.. أوس أوس يكشف عن أغرب المواقف التى تعرضها على خشبة المسرح‎

أعرب الفنان محمد أسامة "أوس أوس"، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية "صباحية مباركة"، مؤكدًا أنه كان متحمس للغاية للعرض، قبل بداياته، مؤكداً أن ردود الأفعال جميعها كانت إيجابية.


وأضاف "أوس أوس"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنهم التزموا بالنص في مسرحية "صباحية مباركة"، وأن الإرتجال كان محدود كمحاوله منهم للمحافظة على الإيقاع والحدوته، لذلك كان الإرتجال شبة منعدم في المسرحية.


وأوضح أن أبرز المواقف التى تعرض لها على خشبة المسرح، هي إنه أثناء إحدي العروض للمسرحية يصادف طفل يبكي في الصالة، حدوث مشاجرة ومشادات كلامية بين الجمهور، طفل يصعد على المسرح وغيرها من المواقف التي يتعرضوا لها وسرعان مايتجاوبوا معها بشكل كوميدي في سياق العرض.

 

وتابع "أوس أوس"، أن من أغرب المواقف التي تعرض لها هي أن الفنان علي ربيع من كثرت الشخصيات التى قدمها، كان من الممكن في حين من الأخر ينسي اسم الشخصية التى يقدمها أو النص، وينادي بأى اسم أخر غير اللى في النص".

 

"صباحية مباركة"، بطولة على ربيع، أوس أوس، سليمان عيد، طاهر أبوليلة، حسام داغر، أحمد سلطان، نيفين التوني، ملك ياسر، نيللى محمود، محمد مغاوري، محمد منصور، صميدة، جابر فراج، هانى فاروق، ضحى نصرالدين، الاء علي، نيرة عارف، على المصري، مصطفى ناجى، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وديكور دكتور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، تدريب غنائى دكتورة إيمان حسني، وإنتاج وإخراج أشرف عبدالباقى.