رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حسني شتا يكشف عن دوره فى "في يوم وليلة"

انتهى الفنان حسني شتا، من تصوير أسبوعين ضمن مشاهده فى مسلسل "في يوم وليلة"، بطولة الفنان أحمد رزق، داخل ديكور الحارة بمدينة الإنتاج الإعلامي، والعمل تدور أحداثه علي مدار 35 حلقه والمقرر عرضة علي أحد القنوات الفضائية في الموسم الشتوي المقبل.

وأضاف "حسني"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه سعيد بالتعاون فى عمل يضم مع المخرجة شيرين عادل والفنان أحمد رزق، والذى يعد هذا التعاون الأول بينهم، مشيرًا إنه كان يتمني العمل مع المخرجة شيرين عادل، وذلك لإنها مخرجة شاطرة ومتميزه فى عملها ويستفاد منها الكثير كما إنها لديها الموهبة فى إكتشاف مواهبه التمثليه، متابعًا أن المسلسل بها كل عناصر التى تجذب أى فنان.

وتابع إنه يظهر خلال أحداث المسلسل في دور شاب يسكن بحي شعبي، ويحدث له العديد من المواقف فى الحارة، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه.

"في يوم وليلة " يتضمن نخبه وكوكبه من النجوم إلا وهم النجم أحمد رزق، أيتن عامر، داليا مصطفي، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، محمد مهران، ولاء الشريف، محمد جمعة، حسني شتا وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.