رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

حوار/ نسرين طافش: "الوجة الآخر" و"ختم النمر" أضافا لي الكثير.. وماجد المصري متعدد المواهب

وشوشة
وشوشة

فنانة تمتلك كاريزما وحضورًا على الشاشة ساعداها فى اقتحام عالم البطولة المطلقة، مع بداية خطواتها الأولى فى عالم الفن، ونجحت من خلال اختياراتها الفنية التى تعكس ذكاءها وموهبتها أن تفرض محبتها على الجمهور من مختلف أنحاء الوطن، هى الفنانة نسرين طافش، التى لفتت الأنظار فى الأيام الماضية لها بأداءها لشخصية "سارة" فى مسلسل "الوجه الآخر"، حرص "وشوشة" على إجراء حوار معها، للوقوف على أسباب مشاركتها في هذا العمل، والكثير من التفاصيل التي تجدونها في الحوار التالي...

 

فى البداية.. ما الذي حمسك للمشاركة فى مسلسل "الوجه الآخر"؟

شخصية "سارة" جديدة عليا، وتركيبتها مُختلفة تماماً والعالم الداخلي به الكثير من التفاصيل، وأنا دائماً حريصة على التنوع وتقديم الأدوار المُختلفة حتىّ لا أحصر نفسي فى إطار واحد، فهى سيدة أعمال قوية الشخصية وقيادية، لكن فى الوقت نفسه مكسورة من داخلها كأنثى لأنها لم تنجب وتشعر أن هناك نقص فيها، فتحاول أن تعوض هذا النقص بنجاحها المهني وأن تحافظ على ثروتها، بالإضافة إلى أن حكاية العمل مشوقة  جداً.

 

كيف وجدتي ردود الأفعال على مسلسل؟

ردود الأفعال أكثر من رائعة، وأكبر دليل أننى أينما ذهبت الناس تسألني "سارة" هتعرف بخيانة "يحيى"، وما رد فعلها عندما تعرف، وياترى هتنجب ام لا، هذا يؤكد أن الناس تتابع وتتأثرت بالأحداث.

 

وما أصعب شيء واجهك فى شخصية "سارة"؟

أنها شخصية مُركبة، فهى بداخلها حالة ضعف انكسار بسب مشكلة الخلفه خصوصاً أن "يحيى" كان فى مواقف كثيره يفكرها بهذا الموضوع، فهى مش بس زعلانة على نفسها لكن عندها شعور بالذنب لأنها سبب فى أنه مش أب، وعلى الجانب الآخر فى شغلها هى إنسانه قوية وعملية، فالمزج بين الضعف والقوة هو كان أصعب حاجه فى شخصيتها.

 

كيف كان التعاون مع ماجد المصري؟

استمتعت بالعمل معه جداً، فهو نجم كبير وموهوب وشغوف بعمله، ولديه مواهب متعددة فهو كاتب القصة واستطاع أن يقدم فيه واحده من أكثر النصوص تشويقاً، والجمهور يحب هذا النوع من الأعمال.

 

قدمتي شخصية "مريم" فى مسلسل "ختم النمر " و "سارة" فى "الوجة الآخر " أيهما كان الأقرب لكِ؟

أى شخصية جديدة مكتوبة بطريقة مُختلفة، تضيف لي لذلك أحببت شخصية "مريم" و"سارة" والشخصيتين أضافوا لي قاعدة جماهيرية كبيره من المشاهدين الذين أحبوا المسلسلات وتابعها بشغف، وأضافوا في رصيدي الفني لأن كل شخصية منهم كانت مختلفة عن الأخرى.

 

المسلسل يحمل اسم "الوجه الآخر".. فما الشئ الذي لا يعرفه الكثير من الناس عن نسرين طافش؟

أنني شخصية بيتوتية وبحب قعدة البيت جداً، وذلك لمسوه مؤخراً في فترة الحجر، فاجواء البيت مريحة  جداً بالنسبة لي، فأنا أستمتع بالطبخ ومشاهدة الأفلام وقراءة الكتب، وأحب الحياة والمرح وأعتقد أن الناس شعرت بذلك من خلال الأشياء التى اشاركها معهم على السوشيال ميديا، وفى نفس الوقت بحب السفر واكتشاف العالم.