رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

تمساح يهاجم بيت عائلي ويطرق بابهم‎

تمساح
تمساح
تعرضت عائلة كاملة إلى الرعب بسبب وجود زائر مخيف وغريب أمام باب منزلهم، الأمر الذي أدى إلى جدل كبير أيضًا بسبب مشاركتهم لما حدث معهم عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتقطن العائلة التى لم يتم الإفصاح عن هوية أفرادها حفاظًا عليهم، برفقة بعضهم البعض، في منزلهم الواقع في مدينة "ساراسوتا" المتواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن ما واجهته تلك العائلة أكثر المواقف رعبًا وغرابة على الإطلاق، وذلك وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

فوجئ أفراد العائلة في أحد الأيام بوجود زائر غريب ومرعب في ذات الوقت أمام باب منزلهم، وذلك بعد أن سمعوا صوت طرق الباب وذهابهم لمعرفة الطارق، حيث اتضح أن ذلك الطارق لم يكن بشرًا بل إنما تمساح هائل الحجم، متكئًا على باب منزلهم، وكأنه مشهد من أحد أفلام الرعب.

وقف التمساح على ساقيه الخلفيتين متكئًا على الزجاج الأمامي لباب منزل تلك الأسرة، بينما وقفت القطة الأليفة التي تمتلكها الأسرة  في الجهة المقابلة واقفة تحدق بصدمة للتمساح، حيث التقطت العائلة صورًا للقطة والتمساح المرعب.

وأرسل أفراد الأسرة الصور إلى أصدقائهم، والتي سرعان ما انتشرت بسبب أحد هؤلاء الأصدقاء الذي شاركها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعلق عليها أن عائلة أصدقائه لديهم زائر مرعب، حيث تمت مشاركة المنشور أكثر من 90 ألف مرة، ولقي انتشار كبير.