رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

رجل يخلع أسنانه بالكماشة.. والسبب صادم‎!

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
خلع رجل أسنانه بكماشة وما دفعه إلى القيام بذلك أغرب ما يمكن، وهو ما جعل من واقعته حديث العالم ومنصات التواصل الاجتماعي في آن واحد. 
يقطن رجل يدعى "كريس سافاج" بالغ من العمر 42 عامًا، برفقة عائلته، في منزله الواقع في مدينة "هامبشاير" المتواجدة في بريطانيا، ولكن ما فعله ذلك الرجل بسبب فيروس كورونا أو ما يعرف بكوفيد 19 هو أغرب ما يمكن، وجعل منه شهيرًا عبر المنصات المختلفة، وذلك وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.  
عانى "كريس" من ألم مبرح في أسنانه، حيث بمجرد لمسها فقط، يزداد الألم أكثر سوءًا، حيث لم يتمكن من أخذ موعد مع طبيب الأسنان بسبب تفشي فيروس كورونا التي أوقفت العمل وحولت جميع المستشفيات لاستقبال حالات كورونا فقط، كما أنه لم يتمكن من الحجز عند طبيب خاص بسبب أنه فقد مصدر دخله أيضًا بسبب كورونا.  
لم يعد "كريس" قادرا على انتظار انتهاء الأزمة للذهاب إلى الطبيب، وقرر أن يتخلص من ألمه بنفسه، حيث أحضر كماشة صدئه "مصدية"، كما أحضر مشروبًا كحوليًا، تناول المشروب أولًا من أجل التخدير، ثم خلع السن الأول، لكن الألم ازداد حدة بعد ملامسة الكماشة لأسنانه.  
انتظر "كريس" اليوم التالي، واحتسى تلك المرة كمية كبيرة من المشروب المحولي، ثم خلع السن الثاني، وذلك بعد معاناة كبيرة دامات أسابيع وبعد تواصله مع أكثر من 20 عيادة رفضت استقبال حالات جديدة.