رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

"زنزانة ٧" يتصدر والغسالة يتذيل .. إيرادات أفلام دور العرض السينمائية‎

تواصل دور العرض السينمائية عرض ٣ أفلام منذ انطلاق موسم عيد الأضحى وهم "زنزانة ٧، توأم روحى، الغسالة". 
وكشف الموزع السينمائى محمود الدفراوى فى تصريح خاص ل"وشوشة"، عن إيرادات تلك الأفلام فى شباك تذاكر الايرادات والتى نرصدها فى التقرير التالى : 

"زنزانة ٧"
تصدر فيلم المركز الأول فى شباك تذاكر الإيرادات، محققًا أمس الأحد ٢٠٣ الف و٩٤٨ جنيه. 
"زنزانة 7" من بطولة أحمد زاهر، نضال الشافعي، منة فضالي، مايا نصري، إيهاب فهمي، مدحت تيخا، عبير صبرى وآخرين، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

"توأم روحى" 
وجاء فيلم "توأم روحى"، فى المركز الثانى محققا ١٠٦ الف و٧٧٤ جنيه.
تدور أحداث الفيلم فى إطار تشويقى رومانسى ملىء بالمفاجآت، وقصته جديدة على العالم العربى ولم يتم عرضها من قبل، وينتمى لنوعية "سايكو رومانسية". 
"توأم روحى"، من بطولة حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، وآخرين من تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان أبولبن وإنتاج أحمد السبكي.

"الغسالة"
وتذيل القائمة فيلم "الغسالة" للفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد، والذى حقق ٣٣ الف و٦٦٥ جنيه. 
تدور أحداث فيلم "الغسالة" حول عمر، الذى يحاول استخدامها كآلة زمن للتخلص من الشوائب التى تمنعه من الارتباط بحب حياته، و يعود الثنائى أحمد حاتم وهنا الزاهد إلى التعاون مجدداً بعد فيلم "قصة حب" الذى حقق نجاحاً فى موسم عيد الحب 2019.

"الغسالة"، من بطولة محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومى فؤاد وأحمد فتحى وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا من إنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشرى وأفلام مصر العالمية.