رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

عمره ما طلب حاجة من حد".. نقيب الممثلين ناعيًا المنتصر بالله

أشرف زكي و المنتصر
أشرف زكي و المنتصر
نعى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، رحيل الفنان الكبير المنتصر بالله، قائلًأ: "نعزي أنفسنا برحيل الفنان الكبير، وفقدت الأسرة الفنية واحدا من كبار نجوم الكوميديا، في رحلة عظيمة وضع فيها الابتسامة لكل المواطنين".

وأضاف "زكي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "المساء مع قصواء" على فضائية "TeN"، أن الفنان المنتصر بالله، انتقل إلى المستشفى العسكرى بالإسكندرية، وأن حالته تسوء كل يوم، موضحًأ أنه تلقى مكالمة هاتفية من أسرته أبلغوه بوفاته، وذلك قبل إبلاغ زوجة الفنان الراحل، حتى يتسنى للنقابة القيام بالإجراءات اللازمة من أجل دفنه.

وتابع: "اللي يعرف السيدة عزيزة زوجة المنتصر بالله يعرف أنها صاحبة واجب وأنها كانت موجودة دائمًا في السراء والضراء، ودا مشهد مهم ومينفعش نغيب عنه"، موضحًا أنه من المقرر إقامة عزاء الفنان المنتصر بالله، بكنيسة المرعشلي بالزمالك، يومي الاثنين الثلاثاء المقبل.

وأكد "أن الأسرة الفنية أسرة صغيرة، وعارفة بعض كويس، ولما حد بيحصله أزمة كل بيعرف"، موضحًا: "المنتصر بالله، عمره ما طلب حاجة من حد، وحالته كانت مستورة، والنهاردة زميلنا الفنان أكرم حسني أكد أن البعض عرض المساعدة على أسرة الفنان الراحل لكنهم رفضوا منذ مدة".

ورد "زكي" على الشائعات التى يتعرض لها الفنانين، قائلًا: "الفنانين مش ملطشة عشان كل شوية يطلع شائعة على حد، وأبلغنا النائب العام على الشائعات الكثيرة، ولن نسكت على تعرضنا للشائعات من حين إلى آخر".