رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ترشيح حنان مطاوع لجائزة أفضل ممثلة فى أفريقيا

أعلنت أكاديمية سوتيجي Sotigui ترشيح الفنانة حنان مطاوع، عن دورها في فيلم "قابل للكسر" للمخرج أحمد رشوان لجائزة أفضل ممثلة في أفريقيا، وذلك في إطار الدورة الخامسة لجوائزها السنوية بالتعاون مع مهرجان "فيسباكو" ببوركينا فاسو، أحد أقدم مهرجانات السينما الأفريقية.

و أعربت "حنان" عن سعادتها بترشحها لهذه الجائزة و كتبت: "فرحانه جدا بالخبر ده ويارب يتم علي خير ونفسي الفيلم يحقق نجاح في جولته في المهرجانات ولما ينزل سينما عشان مخرجه  ومنتجه الصديق المجتهد جداااا المخلص احمد رشوان،وشريكه في الانتاج والتمثيل خالد خطاب..وطبعا كل زملائي في الفيلم،الف حمد وشكر لله". 

"قابل للكسر"، تأليف وإخراج أحمد رشوان، بطولة حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، حنان يوسف، عاصم نجاتي، محمد رضوان، وجيه عجمي، محمد عبدالفتاح، هالة عمر، أحمد فتحي. 

ومن المقرر أن يُقام حفل توزيع الجوائز يوم السبت 14 نوفمبر، وسيتم التصويت بين 30 سينمائي من أعضاء الأكاديمية وهم من السينمائيين والأكاديميين المنتمين لـ 10 كليات فنية وإعلامية متخصصة، والتصويت متاح للجمهور أيضاً على موقع الأكاديمية على الانترنت لمدة شهر. 

فرحانه جدا بالخبر ده ويارب يتم علي خير ونفسي الفيلم يحقق نجاح في جولته في المهرجانات ولما ينزل سينما عشان مخرجه ومنتجه...

Posted by Hanan Motawie on Saturday, September 19, 2020