رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

المدرسة في زمن الكورونا.. نجوم الفن يحتفلون بأول يوم دراسه

صور الفنانين
صور الفنانين
أول يوم في المدرسة، عادة ما يكون له طقوس خاصة وطبيعة مميزة، لكن هذا العام فى ظل انتشار فيروس كورونا كان له شكل مختلف وسط الإجراءات الاحترازية، وأحتفل عدد من النجوم بأول يوم دراسة مع أبنائهم و منهم:

هند صبرى
احتفلت النجمة هند صبرى، بعوده بناتها إلى المدرسة مرة أخرى وانتهاء الإجازة الصيفية، حيث نشرت عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، صورة عفوية لبناتها من المصيف، وكتبت عليها قائلة: "أول يوم مدرسة مفيش خناقات تانى بينهم"، معبره عن سعادتها لعودة الدراسة ولأخذها فترة من الراحة من خناق بناتها.

ريهام عبدالغفور 
نشرت الفنانة ريهام عبدالغفور، صورة مع زوجها وابنها في أول يوم لذهابه المدرسة بعد عودة الدراسة، وظهرت فيها الكمامة الطبية، وكذلك زوجها وطفلها الصغير، وعلقت على الصورة عبر حسابها بموقع "انستجرام"، قائلة: "المدرسة في زمن الكورونا.. ربنا يحمي أولادنا جميعاً يارب".

هالة صدقي
شاركت الفنانة هالة صدقي، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورة لابنتها وابنها، وهما يرتديان ملابس المدرسة، معلقة مازحة :"أول يوم مدرسة.. لبس المدرسة من فوق والبيجاما من تحت.. الله يخرب بيت الكورونا".

شريف رمزي
حرص الفنان شريف رمزي، على مشاركة إبنه أول يوم دراسة له، ونشر مجموعة صور لهم، وعلق عليها قائلًا "أهم استثمار في الحياة هم ولادك وأول يوم مدرسة في حياتهم بيبقي أصعب وأهم يوم.. يوم عمرهم ما بينسوه وبيفضل محفور في ذاكرتهم طول حياتهم لأن ده أول طريق مشوار حياتهم الحقيقية وأول خطوة في إستقلالهم عن أهلهم".  

وأضاف: "متسيبوش ولادكم في اليوم ده بالذات وحاولوا تدولهم أكبر قدر ممكن من المساندة والتمهيد والحب علشان يعدوا اليوم ده بسلام ويبدأوا حياتهم بسعادة وراحة واستقرار نفسي".

واختتم حديثه، قائلا: "معلومة أخيرة أنا دخلت ابني نفس المدرسة اللي أنا اتخرجت منها.. أنا تقريباً كنت تاني أو تالت دفعة فيها وبحبها وبعتز بيها جداً وقضيت فيها أجمل أيام حياتي وعملت منها أهم أصدقاء عمري وبحب وعلى علاقة بمعظم أساتذتي فيها لحد دلوقتي وأتمنى ولادي يعدوا بنفس التجربة بتاعتي في المدرسة دي إن شاء الله".

علا رشدي
نشرت الفنانة علا رشدي، صورة تجمعها مع ابنتها عبر خاصية الاستورى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام.