رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

قبل طرحها.. ننشر كلمات أغنية نجاة الصغيرة للقوات المسلحة

نجاة الصغيرة
نجاة الصغيرة
علي الرغم من السرية التامة، التي يفرضها صناع أغنية "تعظيم سلام"، التي من المفترض أن تضع النجمة الكبيرة نجاة الصغيرة، صوتها عليها خلال الفترة القصيرة القادمة، والتي تهديها للقوات المسلحة المصرية.

وتحمل الأغنية اسم "تعظيم سلام"، من ألحان الموسيقار صلاح الشرنوبي، وتوزيع يحيي الموجي، إلا أننا أستطعنا الحصول علي كلماتها التي يقول مطلعها "تعظيم سلام... لجيش بلادي... خير جنود الأرض، دولا حماة العرض، دولا ولادنا، وحمي بلادنا، جوه قلوبهم فرض، دولا ع الجبهة وحوش، جيش بيساوي جيوش، اللي يفكر يوم يعادينا يبقي ميعرفهوش... تعظيم سلام... لجيش بلادي... محروسة بيه بلادي".
 
وعلم "وشوشة"، أن الفنان الكبير يحيي الموجي، عرض الأغنية علي  المطربة الكبيرة نجاة الصغيرة رحبت علي الفور بالفكرة، ثم نالت الكلمات والألحان إعجابها، كما أنه من المفترض أن يتم تركيب الصوت ومكساج الأغنية في إحدي الإستوديوهات باليونان، نفس الإستديو الذي سبق وتعاونت معه نجاة في أغنيتها الأخيرة "كل الكلام"، من كلمات الشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي، ألحان الموسيقار طلال، توزيع يحيي الموجي، والتي سبق وغنتها فور عودتها للغناء منذ عدة سنوات، كانت العودة حديث الجمهور وعشاق صوت نجاة الصغيرة.