رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نجوم الفن يرسلون تحية حُب وتقدير لـ"سيدة القطار"‎

في كل فترة يحدث موقف يُثبت مدى وفاء وجدعنة المرأة المصرية، واليوم، نتحدث عن صفية إبراهيم المعروفة إعلاميًا بـ"سيدة القطار"، احتل اسمها الأكثر بحثًا وتداولا بعد ظهورها في فيديو انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي وهي تدفع الأجرة لمجند بعد تعنيف محصِّل "كمسري" و"رئيس قطار" له لعدم دفعه ثمن التذكرة ويحاولان إنزاله من القطار بالقوة، وبعد انتشار تلك الموقف توجهت القيادة العامة للقوات المسلحة بخالص الشكر والتقدير للسيدة المصرية العظيمة التى شهدت الواقعة فى القطار، وتمسكت بدفع ثمن تذكرة الركوب، وتؤكد أن ما فعلته هو تعبير عن أصالة المرأة المصرية التى تحمل فى قلبها الكثير من العطاء والإنسانية والأمومة.
وفي هذا السياق، قام العديد من النجوم بتوجيه تحية حُب وتقدير لـ صفية إبراهيم، المعروفة إعلاميًا بـ"سيدة القطار"، ومن خلال السطور التالية ستشاهد كيف عبر أهل الفن تقديرهم لها.
محمد هنيدي
كتب الفنان محمد هنيدي، عبر صفحته على "فيس بوك": "تحيه للست الجميلة اللي فكرتني بوالدتي، وقفتها وجدعتنها على شاب شافته زي ابنها زي ما امهاتنا كلها كانت بتعمل".

تحيه للست الجميلة اللي فكرتني بوالدتي، وقفتها وجدعتنها على شاب شافته زي ابنها زي ما امهاتنا كلها كانت بتعمل

Posted by Mohamed Henedy on Thursday, September 10, 2020

رامي صبري
وبدأ المطرب رامي صبري، جديته دافعًا عن المجند، قائلًا: "يعني المجند اللي بيدفع حياته كلها علشان انت تعيش انت وعيالك في أمان، عايز تدفعه 25 جنيه تذكره القطر، ربنا يسامحك والله"، ثم وجه الشكر لـ صفية إبراهيم: "شكر كبير للست المصريه الاصيله اللي هي مصر الحقيقه شفت فيها مصر بدافع عن عيالها، تحيا مصر تحيا مصر".

يعني المجند اللي بيدفع حياته كلها علشان انت تعيش انت وعيالك في امان . عايز تدفعه 25 جنيه تذكره القطر .. ربنا يسامحك...

Posted by Ramy Sabry on Thursday, September 10, 2020

نجلاء بدر
واكتفت الفنانة نجلاء بدر، بتعليقها على الصورة المُنتشرة لسيدة القطار، قائلة: "أم المجند أم كل مصري أصيل، ربنا يفرح ولادك بيكي ويحفظكم".

أم المجند أم كل مصري اصيل ربنا يفرح ولادك بيكي و يحفظكم #سيدة_القطار

Posted by Naglaa Badr on Thursday, September 10, 2020

محمود البزاوي
ونختُم مع محمود البزاوي، الذي كتب: "شكرا لحضرتك يا ست الكل، شكرًا على مشاعر الامومه و شكرا على الحب و الامان اللي حسيستينا بيهم، ربنا يكرمك و يسعدك بـ ناس زيك دايما يبقوا سند ليكي زي ما كنتي سند للاخرين".

شكرا لحضرتك يا ست الكل .. شكرا على مشاعر الامومه و شكرا على الحب و الامان اللي حسيستينا بيهم .. ربنا يكرمك و يسعدك بـ ناس زيك دايما يبقوا سند ليكي زي ما كنتي سند للاخرين

Posted by ‎Mahmoud Albezzawy - محمود البزاوي‎ on Thursday, September 10, 2020