رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

خاص.. ياسر جلال يبحث عن سيناريو جديد لهذا السبب!‎

فى سرية تامة، يبحث الفنان ياسر جلال عن سيناريو جديد ليشارك من خلاله فى الماراثون الرمضانى المقبل، وذلك بعدما اعتذر عن تقديم مسلسل "خالد بن الوليد"، لاحتياجه لفترة طويلة من التدريبات البدنية من أجل مشاهد الأكشن والمعارك الحربية، وأنها مسئولية كبيرة ويخشى ألا يقوم بتقديمها على الوجه الأكمل.
وعلم "وشوشة"، أنه بالرغم من محاولات عديدة مع الفنان ياسر جلال للعدول عن قراره والذى كان قد أعلن عنه السيناريست إسلام حافظ والمخرج رؤوف عبد العزيز عبر حساباتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتراجعه عن اعتذاره؛ إلا إن الفنان ياسر جلال لم يعدل عن قراره بسبب لقاء جمعه مع الكاتب يوسف زيدان والذى نصحه بعدم القيام بتلك الشخصية الإسلامية والتاريخية الهامة لأنه ليس من السهل تقديمها وأنها تحتاج إتقان شديد فى اللهجة واللغة العربية والتدريبات القتالية وركوب الخيل، حيث أن العالم العربى بأكمله سيشاهده وليس الجمهور المصرى فحسب، والتى ستكون بمثابة سقطة كبيرة إذا أخفق فى تقديمها بالشكل الصحيح، وأن أنسب من يقوم بكتابة هذا العمل هى د. لميس جابر، وهو ما جعله ينصرف عن تقديم هذا العمل والبحث عن سيناريو لعمل جديد فى الماراثون الرمضانى المقبل.
جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان ياسر جلال مسلسل "الفتوة" والذى حقق من خلاله نجاخًا كبيرًا فى الموسم الرمضانى الماضى، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى.