رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كريم عفيفى: "علاء الدين" كسرت عقدة الخواجة‎

أعرب الفنان كريم عفيفي عن سعادته بالمشاركة في بطولة عمل مسرحي بحجم "علاء الدين" بكل ما يحتويه من إبهار شديد في كافة تفاصيل العمل، بداية من الملابس والموسيقي وحتي التكنولوجيا الحديثة التي لم نراها من قبل سوي في المسارح العالمية وكنا نعتبرها "عقدة الخواجة".
وقال عفيفي: بدايتي كانت من المسرح و انطلاقتي جاءت علي خشبته، و لكن العمل في مسرح كايرو شو يتميز بالاحترافية الشديدة والنظام الدقيق في كافة التفاصيل إلي جانب الروح الحلوة التي تحيط بالمكان.
وعن شخصية "قفة" التي يقدمها في المسرحية، لفت كريم عفيفي إلي إنها أضافت بهجة وروحا إلي العمل علي الرغم من إنها غير موجودة في النص الأصلي.. وأضاف مازحا: " قفة هو البديل لقرد علاء الدين في القصة الأصلية  لكن عشان مش هينفع  نجيب قرد علي المسرح اخترعنا قفة".
وتابع عفيفي: "قفة" أضاف أيضا بعدا إنسانيا هاما وهو قيمة الصداقة الحقيقية التي لا تهتز حتي وإن تسببت لطرفيها في مشاكل.
وحول علاقته بالنجم أحمد عز، أكد عفيفي أنه ميجا ستار كما يجب أن يكون وإنه كان مفاجأة كبيرة له داخل وخارج العرض، مضيفا: علي الرغم من سعادتي الكبيرة بالعمل مع نجم بحجمه حين عرض علي الدور إلا إنني لم أتصور مدي رقيه علي المستوي الإنساني و احترامه للجميع و مساعدته وتشجعيه الدائم لي ولهم، وعلي مستوي العمل لم أتخيل أن يكون له هذا الحضور الكبير والتمكن في أول ظهور له علي المسرح.