رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
ads

على الطيب: عرض "الحارث" على منصة الكترونية ليس مٌخيفا لهذا السبب!‎

على الطيب
على الطيب
ينطلق فى 13 من أغسطس الجارى، عرض فيلم الحارث على منصة شاهد الالكترونية، بعد قرار خفض نسبة الاشغال بالسينمات إلى 25% تجنبًا للإصابة بفيروس كورونا والتجمعات الكثيرة.
وكشف الفنان على الطيب فى تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، أن تجربة عرض الفيلم على منصة الكترونية وليس بدور العرض جديدة؛ وليست أكبر من درجة خوفهم على الجمهور إذا تعرض أحد للإصابة بالفيروس داخل السينما نظرًا للتجمعات، مشيرًا إلى أن الظروف حاليًا هى من تحكم ويريدون بالجمهور أن يستمتع بنفس الوقت وأن يكونوا مطمئنين دون قلق عليهم وهو الأهم.
وأوضح أنه لابد من مواكبة الظروف التى يمر بها العالم والبحث عن أفضل الوسائل البديلة لعرض الفيلم بدلاً من السينمات، لافتًا إلى أن عرض الفيلم "أونلاين" وعلى منصة الكترونية ليست جديدة فسبقه فيلم "صاحب المقام"، وحقق نسبة مشاهدة عالية من خلاله، مشددًا على أن توقيت الفيلم تم تحديده من قبل ولم يكن مرتبطُا بنجاح فيلم المقام الذى سبقه فى تلك الخطوة.
"الحارث"، بطولة: أحمد الفيشاوى وياسمين ‏رئيس وعمرو عبدالجليل ‏وأسماء أبو اليزيد وأسماء جلال وعلي الطيب وإخراج ‏محمد نادر في ‏أولى تجاربه الإخراجية في الأعمال الروائية الطويلة، ومن تأليف محمد عبد الخالق، وإنتاج شركة سكوب للأنتاج الفنى والسينمائي.