رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد شاهين يكشف عن دوره فى "30 مارس"‎

انتهي الفنان محمد شاهين، من تصوير ما يقرب من 90% من مشاهده ضمن أحداث فيلم ""30 مارس"، بطولة الفنانة دينا الشربينى والفنان أحمد الفيشاوى، حيث يتبقى له يومين وينتهي من التصوير نهائيًا، وبعدها يدخل الفيلم مراحل المونتاج والمكساج ليصبح الفيلم جاهزًا للعرض.

وأكد "شاهين"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه يجسد خلال أحداث الفيلم دور شقيق الفنان أحمد الفيشاوي، معربًا عن سعادته بالتعاون معه، ومتمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور وقت عرضه.

وتابع "شاهين"، أن ما جذبه للدور هو تفاصيل الشخصية التي يقدمها فى العمل، كما أنه أعجبني السيناريو فهو مكتوب بشكل جيد وممتاز، كما أن الفكره التى يقدمها الفيلم جديدة ومختلفة عما طرح من قبل، وفضلا عن ذلك أن الفيلم يضم مجموعة متميزة من النجوم.

"30 مارس"، تدور أحداثه فى إطار الساسبنس والتراجيديا، حيث تعتمد قصته على حادث مفاجئ يقلب موازين أبطاله، وهو بطولة كل من أحمد الفيشاوي، ‏ودينا الشربيني، وخالد الصاوى، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ‏وندى موسى، وصبرى فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على ‏رزق، وأحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف ‏الشرف، تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى.